افضل عشرة تطبيقات اندرويد لجهاز سامسونج غالكسي نوت 3 Samsung Galaxy Note

افضل عشرة تطبيقات اندرويد لجهاز سامسونج غالكسي نوت 3 Samsung Galaxy Note 3.65/10 (73.01%) 83 votes

افضل عشرة تطبيقات اندرويد لجهاز سامسونج غالكسي نوت 3 Samsung Galaxy Note

إعلان - Advertisement

انني اقوم باستخدام هذا الهاتف الرائع سامسونج غالكسي نوت 3 وقد قمت بالبحث عن افضل برامج لتحميلها على هذا الجهاز، وها هي قائمة:

1- Evernote:

Evernote

مع 50 مليون مستخدم، Evernote هو أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات. التطبيق لديه كل ما تحتاجه مثل القدرة على تنظيم المعلومات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وتقاسمها مع الآخرين. يمكن لمستخدمين اندرويد أيضا استخدام خدمة الاملاء التلقائية والتي تقوم بتحويل خطابك الى نص. خدمة Evernote المجانية تقدم 60 ميغابايت في الشهر، إذا كنت تبحث عن مزيد من مساحة التخزين، الاصدار الكامل يكلف 45 دولار امريكي سنويا. يمكنك تحميل تطبيق Evernote الخاص بالاندرويد من متجر جوجل هنا.

2- سويفت كي [Swiftkey]:

سويفت كي [Swiftkey]

التي وضعتها شركة تتش تايب المحدودة [TouchType Ltd]، سويفت كي ليس بقادر على فهم أنماط كتابتك فقط، ولكن أيضا كيفية عمل الكلمات مع بعضها البعض. سويفت كي يمكن أن تستمر في الاستفادة من الرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني وحتى حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية (ان تم تفعيلها)، لذلك فإنه يحصل على تنبؤات افضل أثناء الكتابة. يمكنك شراء تطبيق سويفت كي اندرويد من متجر جوجل هنا.

3- Accuweather:

Accuweather

تطبيق ارصاد جوية جديدة للاندرويد يوفر للمستخدمين تجربة جديدة مقارنة مع التطبيق القديم. بالنسبة لأولئك الذين كانوا منذ فترة طويلة من مستخدمين Accuweather الخاص باندرويد، فإن التحديث الأخير سيكون تجربة أحدث وأكثر ثراء. تلقي تنبيهات الظروف المناخية القاسية، وتخصيص التعامل مع نمط الحياة Accuweather لتوقعات الارصاد الجوية لتناسب الاهتمامات الصحية بما في ذلك فئات مثل الهواء الطلق للياقة البدنية، السفر، والصيد الخ يتم تحديث الظروف الجوية الحالية كل 15 دقيقة وتظهر أحدث ما يصل إلى أحدث المعلومات عن الرطوبة، سرعة الرياح، واوقات شروق الشمس وغروبها. يمكنك تحميل تطبيق Accuweather الخاص بالاندرويد من متجر جوجل هنا.

4- بكسلر اكسبرس [Pixlr Express]:

بكسلر اكسبرس [Pixlr Express]

بكسلر اكسبرس هو تطبيق تحرير الصور التي أنشأتها شركة أوتوديسك [Autodesk Inc]. عن طريق تطبيق بكسلر اكسبرس للاندرويد، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 600 من التاثيرات والتحسينات، وإضافة نص وملصقات، واضافة لمسات ابداعية من خلال اضافة اطار. يمكنك تحميل تطبيق بكسلر اكسبرس للاندرويد من متجر جوجل هنا.

5- Splashtop 2 Remote Desktop:

Splashtop 2 Remote Desktop

إذا كنت خارجا وادركت انك بحاجة إلى الوصول إلى ملف معين على جهاز كمبيوترك الخاص، تطبيق [Splashtop Remote Desktop
HD] من شأنه أن يجلب ملفات جهاز كمبيوترك الخاص إلى جهازك. يمكنك الحصول على الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك الملفات الهامة من PowerPoint و Word و Excel و ملفات Outlook. يمكنك أيضا أن تلعب ألعاب الفيسبوك مثل CityVille، جمعية الحيوانات الأليفة، Cafe World، FrontierVille، FarmVille و FrontierVille. قبل أن تتمكن من استخدام التطبيق يجب عليك ان تقوم بتثبيت SplashTop على جهاز كمبيوترك الخاص اولا. يمكنك تحميل تطبيق Splashtop 2 Remote Desktop للاندرويد من متجر جوجل هنا.

6- Minecraft Pocket Edition:

Minecraft Pocket Edition

مماثلة لMINECRAFT، النسخة المصغرة تسمح للاعبين بالنزول على اراضي مصنوعة من مكعبات مختلفة. يقوم اللاعبين بتحريك هذه المكعبات، والتي يمكن استخدامها في المباني والعناصر. تاتي النسخة المصغرة مع طريقتين مختلفتين: الإبداعية والبقاء على قيد الحياة. أثناء وضع الإبداعية، يمكن للاعبين الطيران حوا حول عالم MINECRAFT والقيام بالبناء مع المواد. في وضع البقاء على قيد الحياة، يمكن للاعبين بناء فوق سطح الأرض (تراص الكتل لعمل القلاع). في وقت الليل، سوف تظهر وحوش تهاجم اللاعبين وكذلك إبداعاتهم. يمكن للاعبين القفز والخروج مع لاعبين آخرين في هذا العالم. يمكنك شراء تطبيق MINECRAFT للندرويد من متجر جوجل هنا.

7- Real Racing 3:

Real Racing 3

Real Racing 3 هي واحدة من سلسلة سباقات شعبية للاندرويد. من موديلات سيارات رهيبة إلى الطريقة التي سوف تسرع بها حول المسارات، Real Racing 3 تعرض على اللاعبين تجربة سباق حقيقية. الفوز بالسباقات لكسب النقود حتى تتمكن من رفع مستوى السيارة أو شراء سيارات جديدة. يمكنك تحميل تطبيق اللعبة Real Racing 3 من متجر جوجل هنا.

8- Flipboard:

Flipboard

Flipboard يتيح لك متابعة الأخبار التي تهمك. ببساطة تقوم باختيار عدد من الموضوعات ثم تقوم بالتصفح بين أخبار العالم، والموسيقى، والأفلام، والسفر، والتصوير الفوتوغرافي وغيرها. ويمكنكم إضافة فيسبوك، تويتر، إينستاجرام، تمبلر، ومشاهدة تحديثات وصور اصدقائك، جمع المواد المفضلة لديك، وإنشاء مجلتك الخاصة على Flipboard. يمكنك تحميل تطبيق Flipboard الخاص باندرويد من متجر جوجل هنا.

9- Nova Launcher Prime:

Nova Launcher Prime

وهو تطبيق لاستبدال تصميم واداء الشاشة الرئيسية الخاص باندرويد تم تطويرها من قبل TeslaCoil. يقوم بازالة اية فوضى على واجهة جهازك من خلال اخفاء التطبيقات الغير مستخدمة. يمكنك شراء نتطبيق Nova Launcher Prime الخاص باندرويد من متجر جوجل هنا.

10- Rdio:

Rdio

Rdio هو تطبيق موسيقي متدفقة مشهور. يمكن للمستخدمين إنشاء محطة استنادا على الفنان المفضل لديهم، والنوع، او المسار. يمكنك ايضا مزامنة جهازك الاندرويد وأخذ مجموعة الموسيقى الخاصة بك الى أي مكان في العالم. يمكن للمستخدمين محاولة Rdio مجانا أو الترقية إلى الاشتراك الشهري بـ 9.99 دولار. يمكنك تحميل تطبيق Rdio الخاص بالاندرويد من متجر جوجل هنا.

هل اعجبتكم هذه التطبيقات ام لديكم افضل منها؟ ارجوكم قوموا بالتعليق وشاركونا تطبيقاتكم المفضلة …

قبل أن تذهبو: ارجو منك ان تقوم بنشر هذه المقالة على الفيسبوك و جوجل + و تويتر ستجدون ازرار النشر بالاسفل.
وتابعونا ايضا على الفيسبوك و جوجول + وتويتر و قناتنا على اليوتيوب. الاشتراك في الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
🙂

المصادر:
– نشرت من قبل: Heavy

شكرا لمتابعتكم

عدد المشاهدات (7158)
تصنيفات: تكنولوجيا عصرية الكاتب: قراءات: عدد المشاهدات (7158) فى: 7 أبريل 2014

ناشط فعال في حركة زيادة المحتوى العربي