استمتع بالحياة وعش تجربة رأس الخيمة – مدن رائعة تتواجد قربنا

استمتع بالحياة وعش تجربة رأس الخيمة – مدن رائعة تتواجد قربنا 4.33/10 (86.67%) 6 votes

استمتع بالحياة وعش تجربة رأس الخيمة – مدن رائعة تتواجد قربنا

إعلان - Advertisement

الى كل من يتطلع الى الهروب من صخب المدن الكبرى، فقد تكونون أقرب مما تتوقعون، توجهوا الى امارة رأس الخيمة والتي تبعد 45 دقيقة عن دبي.

أصبحت هذه الامارة محط أنظار السياح ومنطقة مميزة تجذب رجال الأعمال وذلك لتوفر فرص عديدة للاستثمار في هذا المكان المميز والفريد من نوعه.

إمارة رأس الخيمة تقع في أقصى شمال الإمارات العربية المتحدة بين خطى عرض 25 ـ 26 شمالاً وخطى طول 55 ـ 60 شرقاً ويبلغ طول ساحلها المطل على الخليج العربي 64 كيلومتراً. حكامها القواسم وحاكمها الحالي وعضو المجلس الأعلى للاتحاد الشيخ سعود بن صقر القاسمي. عاصمتها مدينة رأس الخيمة.

وتقع امارة رأس الخيمة بين سفوح الجبال، حيث أن التوسع الحضري فيها بتطور مستمر. تتعدد النشاطات لما فيها من اختيارات تناسب الجميع. تتنوع الأنشطة من رحلات في الجبال أو البحر، مطاعم عالمية تضمن لكم مأكولات شهية ترضيكم، ونوماً هنيأً في فنادقها الفخمة. هذه الامارة لم تعد مجرد منطقة خارج المدينة، بل أصبحت من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش ، والعمل والاستثمار فيها.

تتواجد في رأس الخيمة مجتمعات مغلقة عالية الرفاهية، مع اطلالة رائعة على الجبال المحيطة، وسهولة الوصول الى الشاطىء، والعديد من الخدمات الأخرى المتاحة. الهدوء والأمن والرفاهية متوفرة في أماكن مثل جزيرة ياسمين، فهي تتميز بمنتجع مذهل ومنعزل بأبوابه. تتمتع هذه الجزيرة بشقق سكنية وشقق بنتهاوس. في غضون أشهر قليلة من افتتاحها، سرعان ما أضحت واحدة من أكثر المواقع جذباً في امارة رأس الخيمة، حيث تتوفر فرص نادرة للمشاركة في بدايات ما يمكن أن يصبح مكان للاستثمار من قبل الشركات التجارية الكبرى ومحور السفر في منطقة الخليج.

تعد رأس الخيمة أكثر من مجرد كونها إحدى الوجهات الترفيهية الخلابة بل تعد موقعاً مزدهراً للأعمال التجارية والاستثمار. مئات من الفرص لمشاريع جديدة أطلقت للاستثمار في رأس الخيمة لتصبح من أحد الخمسة الاوائل من المناطق الحرة في الشرق الأوسط. فهي تضم واحدة من المناطق المعفاة من الضرائب الأسرع نمواً في الخليج، منحت رأس الخيمة المركز الثالث لأفضل المقومات الاقتصادية في المنطقة ويستمر جذبها للشركات الدولية كل يوم.

هذه الإمكانات الاقتصادية في تزايد مستمر، بالاضافة الى انشاء فنادق جديدة من فئة الخمس نجوم والتوسع في الأعمال الدولية. تجتذب المنطقة المستثمرين، حيث هناك نشاط كبير في مجالات السياحة، وتطوير الأعمال الدولية، والعقارات وغيرها. الاستثمارات الفندقية هي من أبرز الأسواق المزدهرة في هذا الموقع الديناميكي، هي تشكل هوية فريدة من نوعها تجعلها منطقة مميزة للمسافرين والمستثمرين على حد سواء..

قبل أن تذهبو: ارجو منك ان تقوم بنشر هذه المقالة على الفيسبوك و جوجل + و تويتر ستجدون ازرار النشر بالاسفل.
وتابعونا ايضا على الفيسبوك و جوجول + وتويتر و قناتنا على اليوتيوب. الاشتراك في الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
🙂

المصادر:
– نشرت من قبل: The First Group
– معلومات اضافية من قبل: ويكيبيديا Wikipedia

هذه المقالة برعاية: The First Group

شكرا لمتابعتكم

عدد المشاهدات (1489)
تصنيفات: حول العالم, مميز الكاتب: قراءات: عدد المشاهدات (1489) فى: 6 أبريل 2014

ناشط فعال في حركة زيادة المحتوى العربي