فيديو قريب جدا للحمم البركانية كما لم تشاهدها من قبل – مقاطع يوتيوب مميزة

فيديو قريب جدا للحمم البركانية كما لم تشاهدها من قبل – مقاطع يوتيوب مميزة 3.50/10 (70.00%) 3 votes

فيديو قريب جدا للحمم البركانية كما لم تشاهدها من قبل - مقاطع يوتيوب مميزة

إعلان - Advertisement

هل انت مغامر؟ هل ترغب بان تقترب جدا من فوهة بركان ثائر او ان تلامس وجهك حمم بركانية متناثرة جراء ثوران البركان … حسنا انا لا اعتقد ان احدنا يرغب بان يصل حس المغامرة لديه الى تلك الدرجة ولكن في مقطع الفيديو التالي وصلت عدسة الفيديو فعلا الى المرحلة التي صورت بها فوهة بركان ثائر يلقي بحممه، كل ما عليك فعله هو ان تقوم بتشغيل مقطع الفيديو وان تقرب وجهك من الشاشة، لا تخاف فلن تصيبك الحمم واعدك ان ليس هناك وحش مفزع سيظهر في نهاية المقطع، كعادة البعض في النكت السمجة.

انما هو فعلا احد البراكين الثائر، صُور عن طريق عدسة فيديو مركبة على طائرة مروحية صغيرة يتم التحكم بها لاسلكيا، وتحديدا فان هذا البركان يتواجد على جبل يدعى جبل ياصور [Mount Yasur]:

جبل ياصور هو جبل نشاء نتيجة بركان نشط في جزيرة تانا [Tanna Island]، فانواتو [Vanuatu] مع ارتفاع 361 متر (1،184 قدم) فوق مستوى سطح البحر، وتقع على الساحل بالقرب من خليج سالفر [Sulphur Bay] او خليج الكبريت. انها تقع إلى الجنوب الشرقي من جبل تيوكازميرا [Mount Tukosmera]، والذي كان نشطا في العصر الجليدي. أنه يحتوي على مخروط حمم بركانية ضخم، فقد كان بثوران مستمر لأكثر من 800 عاما، على الرغم من ذلك فما زال بامكانك الاقتراب منه بامان. وتحصل الثورات لدية عدة مرات بالساعة الواحدة.

قبل أن تذهبو: ارجو منك ان تقوم بنشر هذه المقالة على الفيسبوك و جوجل + و تويتر ستجدون ازرار النشر بالاسفل.
وتابعونا ايضا على الفيسبوك و جوجول + وتويتر و قناتنا على اليوتيوب. الاشتراك في الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
🙂

شكرا لمتابعتكم

عدد المشاهدات (727)
تصنيفات: اجمل ما في يوتيوب الكاتب: قراءات: عدد المشاهدات (727) فى: 23 مارس 2014

ناشط فعال في حركة زيادة المحتوى العربي